الأحد 8 يناير 2023 | 11:07 ص

الإسماعيلي يواجه الحدود.. أسوان أمام البنك.. ديربي بين سموحة وفاركو.. والطلائع يستضيف المقاولون

شارك الان

تختتم اليوم، الأحد، منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز، بأربع مباريات قوية، يفتتحها الإسماعيلي بمواجهة حرس الحدود في الثالثة إلا الربع عصرًا، على ملعب الكلية الحربية، وفي التوقيت ذاته يحل أسوان ضيفًا على البنك الأهلي في ملعب ستاد القاهرة الدولي.
وفي السابعة مساءً يلتقي سموحة مع فاركو في ديربي سكندري على ملعب ستاد الإسكندرية، وفي ذات التوقيت يستضيف طلائع الجيش فريق المقاولون العرب على ملعب جهاز الرياضة العسكري.
ففي أولى مباريات اليوم، يبحث الإسماعيلي عن الفوز الأول له تحت القيادة الفنية الجديدة لأحمد حسام ميدو الذي تولى المسؤولية قبل جولتين فقط، ولكنه يصطدم بطموح حرس الحدود في الهروب من قاع الترتيب وتحقيق انتصاره الثاني في الدوري.
ويحتل الإسماعيلي، قبل مباراة اليوم، المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن حرس الحدود متذيل الترتيب ومنافسه في مباراة اليوم.
وفي المباراة الثانية، يتطلع أسوان لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق في الجولات الثلاث الأخيرة، وأخرها الفوز على الزمالك 2-1، أمام البنك الأهلي الذي تعادل في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي.
ويحتل أسوان، قبل مباراة اليوم، المركز التاسع برصيد 15 نقطة، ويصعد به الفوز اليوم إلى المركز الخامس، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.
وفي ديربي سكندري يبحث سموحة عن استعادة نغمة الانتصارات، في مواجهة فاركو الذي حقق فوزًا واحدًا في الموسم الحالي للدوري.
ويحتل سموحة، قبل مباراة اليوم، المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن منافسه اليوم فاركو، صاحب المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.
وفي آخر مباريات اليوم، يسعى المقاولون العرب لمواصلة نتائجه القوية في الدوري، وتحقيق الفوز الثاني تواليًا، عندما يحل ضيفًا على طلائع الجيش الذي تعادل في آخر 3 مباريات له في البطولة.
ويحتل المقاولون العرب، قبل مباراة اليوم، المركز العاشر برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن منافسه طلائع الجيش، صاحب المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.